بغداد - خاص 

يسر إل جي للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالميا في مجال الأجهزة الإلكترونية، أن تعلن عن توفر منتجاتها الصوتية المتقدمة المصممة خصيصا لتعزيز تجربة الألعاب للمستخدمين في السوق العراقي. إدراكا للطلب المتزايد على ملحقات الألعاب عالية الجودة، طورت إل جي مجموعة من الأجهزة الصوتية الابتكارية التي وفرت جودة صوت لا مثيل لها، وتجارب غامرة، واتصالا سلسا، ما يعكس هدف إل جي لإثراء الحياة في العراق من خلال تقنياتها الذكية المتقدمة.

 

صرّح السيد تايهونغ، المدير الاقليمي لشركة LG في العراق: "يبحث لاعبو الألعاب الالكترونية اليوم عن تجربة صوتية عالية الأداء اثناء اللعب، في LG. نحن ملتزمون بتوفير منتجات صوتية متطورة ترتقي بتجربة الألعاب إلى آفاق جديدة. تم تصميم مجموعتنا الصوتية المتقدمة بوضع اللاعبين في صميم اعتبارنا، ما يوفر القوة والدقة التي يحتاجون إليها للانغماس الكامل في ألعابهم المفضلة".

 

يمتد تفاني إل جي في إثراء الحياة من خلال التكنولوجيا المتقدمة إلى ما هو أبعد من الألعاب. من خلال التطوير المستمر وتقديم منتجات مبتكرة، تلتزم إل جي بتقديم نوعية حياة أفضل للمستهلكين في العراق وحول العالم.

 

تتضمن المنتجات الصوتية الرئيسية التي تركز على الألعاب في تشكيلةإل جي LG ما يلي:

 

• LG Soundbars: توفر مكبرات الصوت من إل جي، مثل SN11RGوSN7CY، صوتا غامرا مع تقنية ®Dolby Atmos و ™DTS:X. تم تصميم مكبرات الصوت هذه لتوفير تجربة صوتية سينمائية، وتحويل أي جلسة ألعاب إلى مغامرة ضاخة للأدرينالين. مع ميزات الصوت عالي الدقة الاحترافي باستخدام الذكاء الاصطناعي، يمكن للاعبينالاستمتاع بتجربة صوتية غامرة قابلة للتحكم.

 

• LG XBOOM Go: مكبر الصوت المحمول XBOOM Go من إل جي مثالي لجلسات الألعاب أثناء التنقل. بفضل صوته الفخم وعمر البطارية طويل الأمد إضافة لتصميمه الأنيق، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة صوتية مثالية أينما ذهبوا. يتميز XBOOM Go أيضا بتقنية Meridian Audio، ما يوفر صوتا غنيا واضحا لتجربة ألعاب محمولة لا مثيل لها.

 

• LG TONE Free Earbuds: توفر سماعات الأذن اللاسلكية LG TONE Free للاعبين تجربة صوتية مريحة وغامرة، مع إلغاء الضوضاء بالمعادل القابل للتخصيص. تتميز سماعات الأذن بتصميم مريح مع تصنيف IPX4 لمقاومة الماء، ما يضمن ملاءمة آمنة أثناء جلسات اللعب المكثفة. بفضل عمر البطارية طويل الأمد والاتصال السلس، تعد سماعات الأذن TONE Free الرفيق المثالي للألعاب.

 

• LG UltraGear™ Gaming Speaker: مصمم خصيصا للاعبي الفيديو، يوفر مكبر صوت الألعاب ™LG UltraGear صوتا قويا وغامرا وإضاءة RGB قابلة للتخصيص، لتأخذ تجربة الألعابلمستوى آخر. مع ميزات مثل 3D Gaming Sound وتقنية ™DTS Headphone: X، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة صوتية مذهلةتتناسب مع شدة وإثارة ألعابهم المفضلة.

 

يشارك جميل المعتز، لاعب شغوف من العراق، تجربته مع منتجات LGقائلا: "بصفتي لاعبا شغوفا، فقد فضلت دائما منتجات LG لجودتها وأدائها من الدرجة الأولى. يمكنني أنا وزملائي اللاعبين أن نشعر حقا بالفرق عند استخدام أجهزة الصوت من LG. إنهم يأخذون جلسات الألعاب لدينا إلى مستوى آخر تماما، مما يوفر تجربة غامرة بشكل لا يصدق تجعلنا نعود للعب مرارا بحماس شديد".

 

تتوفر الآن منتجات إل جي الصوتية التي تركز على الألعاب في جميع منافذ البيع بالتجزئة الرئيسية في جميع أنحاء العراق. لاستكشاف المجموعة الكاملة من أجهزة الصوت المبتكرة من إل جي ومعرفة المزيد حول كيفية تحسين تجربة الألعاب الخاصة بك، يرجى زيارة https://www.lge360.com/iraq_ar/tv-audio.html