Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

صحفية عراقية ترفع شكوى ضد النائبة عالية نصيف

بغداد - الزمان وجهت الصحفية العراقية قدس السامرائي شكوى امام احدى المحاكم ضد ابن النائبة عالية نصيف ونشرت في حسابها على الفيس بوك هذه الشكوى...



بغداد - الزمان

وجهت الصحفية العراقية قدس السامرائي شكوى امام احدى المحاكم ضد ابن النائبة عالية نصيف ونشرت في حسابها على الفيس بوك هذه الشكوى فيمايلي نصها:

دعوى قضائية .. انا كمواطنة اولاً وصحفية ثانياً

هل يحق لنا ان نقدم شكوى الى السيد قاضي محكمة تحقيق الكاظمية المختص بالنظر بقضايا مركز شرطة الحرية 

كالاتي 

م/ شكوى 

استنادا لاحكام المادة 1 من قانون اصول المحاكمات الجزائية رقم 23 لسنة 1971 المعدل التي نصت . هناك وثائق نشرت على الرأي العام وكتب رسمية من وزارة الصحة تقول( ان المدعو حسين ابن النائب عاليه نصيف ، اسمه غير موجود مع المتوفين في العراق ولا في خارج العراق)في تاريخ ٢٥.٢٦/٨/٢٠٢٢.على مواقع التواصل الاجتماعي ولحد يومنا هذا وثائق بصدد الموضوع . 

ولأهمية الموضوع . والذي يمس الحق العام اولاً ولكون النائب هو ( صوت الشعب) ومن ضمن الحكومة العراقية 

اطلب الشكوى على النائب (  عالية نصيف) في حال ثبوت صحة الكتب الرسمية وتضليل  القضاء العراقي وتقديم وثائق مزورة. وان لن تصح هذه الكتب والخبر كاذب . على القضاء ان يحاسب كل من نشر اخبار كاذب على المرحوم المغفور له  ، العايش السعيد . حسين علي خضير هادي . 

ونتمنى من الادعاء العام ان يفتح التحقيق مرة ثانية ليذهب الشك من اليقين . والسيد فائق زيدان رئيس مجلس القضاء الاعلى لم ولن يتخاذل يوماً في اظهار الحق مهما طال الزمن 

تحياتي الى كل قاضي شريف ونزيه ويحب ان يخدم البلد .


ليست هناك تعليقات