Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

تعزز LG رسالة "الحياة جيدة" من خلال فيلم ترويجي ملهم لدعم التفاؤل

  بغداد - خاص  من إخراج مخرج حائز على جوائز، فيلم تحفيزي للعلامة التجارية يشجع المشاهدين على تبني طريق التفاؤل سيئول، 14 تشرين الاول 2023 — ...

 


بغداد - خاص 

من إخراج مخرج حائز على جوائز، فيلم تحفيزي للعلامة التجارية يشجع المشاهدين على تبني طريق التفاؤل


سيئول، 14 تشرين الاول 2023 — قامت شركة إل جي للإلكترونيات (LG) اليوم بإبراز رسالتها "الحياة جيدة" من خلال تقديم فيلم علامتها التجارية الجديد. يأتي هذا كجزء من الحملة العالمية المستمرة للعلامة التجارية، حيث يعبّر الفيلم بشكل جميل عن المعنى الحقيقي لفلسفة "الحياة جيدة" لدى إل جي ويشارك رسالة الشركة القوية حول أهمية التفاؤل.


تم إطلاق حملة "الحياة جيدة" في أغسطس 2023، بهدف إلهام الناس لمواجهة التحديات بموقف تفاؤلي خلال الأوقات الصعبة، وأيضًا لتسليط الضوء على الطابع الدائم لفلسفة العلامة التجارية والقيم التي تلتزم الشركة بها باستمرار على مر تاريخها.


قدمت LGفيلماُ ذو 90 ثانية يتمحور حول رجل في منتصف عمره اختار التفاؤل في رحلته الشخصية. وهذا ما سمح له بالتغلب على الصعاب وتحقيق ما لم يكن أحد يعتقد أنه قادر عليه. في البداية، ظهر البطل بقلق بينما يكافح ليركب لوحًا طويلاً على شارع ضواحي. ومع تقدم الفيلم، أصبح أكثر تصميمًا وبدأ في التزحلق بإقتان فوق الأسفلت، مرتديًا ابتسامة سعيدة وواثقة على وجهه.


جميعنا نمتلك جانبًا تفاؤليًا في أعماقنا، وهذا هو ما يعكسه هذا الفيلم. إنها مسألة الاعتراف بهذا الجانب واحتضانه. فمن خلال استخدام لوح طويل كدليل للحياة، يُشير الفيلم إلى أن أي هدف أو حلم يمكن تحقيقه إذا كان الفرد شجاعًا ومتفائلاً بما فيه الكفاية للتغلب على القيود المحيطة به من أجل تحقيق المبتغى.


تم إنتاج فيلم LG بواسطة الفريق الإبداعي لشركة تي بي دبليو إيه/تشيات/دي نيويورك، بقيادة المخرج الحائز على جائزة إيمي نيكولاي فوغلسيغ. قام المخرج بتقديم قصة بسيطة وساحرة توضح بقوة ما يمكن أن يحدث عندما يختار الإنسان السير على طريق التفاؤل.


وصرّح نيكولاي فوغلسيغ قائلاً: "جاءت LG بفكرة مشاركة معنى فلسفتها "الحياة جيدة" من خلال عدسة اختيار التفاؤل، ولفتني المشروع على الفور. أنا أحب القصص التي تروي قصة بطل غير متوقع يخرج عن منطقة الراحة وبالاستعانة بالتفاؤل للتغلب على التحديات. شخصياً أشعر أنها تذكير قوي بعدم الغرق في السلبية وبأهمية عيش الحياة بكامل جوانبها


بينما تُحدِّث شركة LG نشاطها التجاري، فإنها تُغيِّر الطريقة التي تتواصل بها مع العملاء وأصحاب المصلحة من خلال إعادة ابتكار علامتها التجارية الأخيرة. مؤكدةً أن قيم وفلسفة "الحياة جيدة" سيتم نقلها في كل نقطة اتصال عبر تجربة العميل. ولقد وصلت الحملة لبعضٍ من أبرز المعالم الرمزية في مدن متعددة حول العالم، بما في ذلك دبي ولندن ونيويورك وسيول.


"الحياة الجيدة تمثل التزامنا الثابت بتحسين حياة الناس من خلال الابتكار" كما أفاد جيونجسوك (جي إس)، نائب الرئيس الأول ورئيس مركز التسويق العالمي في شركة LG. وقال ايضا: "وفقًا لرؤيتنا المستقبلية لنصبح شركة لحلول الحياة الذكيًة، سنواصل التفاعل مع العملاء في كل نقطة اتصال بأسلوب أكثر حيوية وشبابًا.


وأضاف كيم هيو-أون، نائب الرئيس في مركز التسويق العالمي لشركة LG: "مع حملتنا العالمية، نسعى إلى نقل رسالتنا حول 'الحياة الجيدة"، ملهمين وحثين العملاء على اتخاذ نظرة تفاؤلية تجاه الحياة. نطمح أن يرفع فيلم العلامة التجارية لدينا معنويات العملاء ويخلق تأثيرًا إيجابيًا في حياتهم."

يمكن مشاهدة فيلم العلامة التجارية على قناة LG العالمية على YouTube (www.youtube.com/GlobalLG)

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.Lge360.com.

ليست هناك تعليقات